اخبار ونشاطات

دعوة للتعاقد مع أطباء لصالح الجسم الطبي
إعداد: نينا عقل خليل

تعلن وزارة الدفاع الوطني - قيادة الجيش عن حاجتها للتعاقد مع أطباء لصالح الجسم الطبي في الاختصاصات التالية:
صحة عامة - أطفال - طب العائلة - تشخيص شعاعي - جراحة عامة - نساء وتوليد - علوم مخبرية طبية - أمراض جلدية - أمراض معدية - أمراض صدرية - أمراض عصبية - أنف، أذن، حنجرة - جهاز هضمي - أمراض الروماتيزم - أمراض العين وجراحتها - أمراض الغدد الصماء - قلب وشرايين - أمراض الكلية - جراحة الأعصاب والدماغ - جراحة الترميم والتجميل - جراحة عظم - مسالك بولية - أسنان - طب أسنان الأطفال.
أ - المستندات المطلوبة لتقديم الطلب على أن تكون مصدقة من المراجع المختصة: - بيان قيد إفرادي - بيان قيد عائلي - سجل عدلي - صورة شمسية عدد 4 - بكالوريا قسم 2 - الشهادة الجامعية في الطب العام - شهادة التخصص مع مدته - إذن مزاولة المهنة - إجازة حمل لقب اختصاص طبي - إفادة سكن وحسن سلوك من المختار - إفادة نجاح كولوكيوم - إفادة انتساب إلى النقابة (حديثة) - إفادة السيرة الذاتية (علم وعمل) - صورة عن بطاقة الاحتياط أو بطاقة الإعفاء لمواليد 1973 وما فوق.
ب - على الراغبين تقديم طلباتهم شخصياً في قيادة الجيش - أركان الجيش للعديد - مديرية الإفراد خلال الدوام الرسمي من كل يوم اعتباراً من 1/10/2007 ولغاية 20/10/2007.
ج - يتم الاطلاع على الإختصاصات والمستندات المطلوبة، على موقع الجيش على الإنترنت، على العنوان التالي: www.Lebarmy.gov.lb.