نشاطات القائد

قائد الجيش العماد ميشال سليمان تفقد الطبابة العسكرية وشدد على وجوب الارتقاء بمستواها

اقتراحات التوطين مرفوضة مهما جرى لها من عمليات تجميل دولي

العسكريون مدعوون للبقاء على جهوزية عالية للتدخل الفوري لمواجهة أي عدوان أسرائيلي وأي إخلال بأمن الوطن والمواطن

 تفقد قائد الجيش العماد ميشال سليمان الطبابة العسكرية في محلة بدارو وأعضاء الجسم الطبي، مشدداً على وجوب الإرتقاء بمستوى الطبابـة العسكرية رغـم ضآلة الإمكـانات المتاحـة.
 قائد الجيش دعا الى ضرورة التعويض عن النقص الحاصل في الإعتمادات من خلال بذل كافـة الجهود لتقديـم الخدمات الطبيـة للعسكريـين وعائلاتهـم، بغيـة تمكينهـم من الصمـود والإنصـراف لتنفيـذ المهـام الموكلـة اليهـم، خصوصاً في ظـل المرحلـة الراهنـة التي نشهد فيهـا تحاملاً من بعض الدول على لبنان وقراره الوطني بهدف فرض التوطين ونزع سلاح المقاومة وضرب العلاقات الأخوية مع سوريا.
 وشدد العماد سليمان على مواجهة هذه الطروحات بكل ما أوتينـا من قوة، حفاظـاً على مصلحتنـا الوطنيـة وذلك عبر رفـض كافـة اقتراحات التوطـين، مهما جرى لها من عمليات تجميل دولي، والتمسـك بالمقاومـة ودعمهـا وتعزيز التنسيـق مع الجيش العربي السوري الشقيق، الذي أفضى الى تحقيـق الأمـن والإستقـرار وتحرير الأرض المحتلة وتوفيـر الحريات على اختلافها لجميع المواطنين، وانطـلاق ورشـة البنـاء والإعمـار في البلاد.
وختم قائد الجيش كلامه مؤكداً الإلتزام بالنهج الوطني الذي أرساه فخامة الرئيس العماد إميل لحود، داعياً العسكريين للبقاء على جهوزية عالية للتدخل الفوري لمواجهة أي عدوان اسرائيلي وأي إخلال بأمن الوطن والمواطن.