نشاطات القائد

نشاطات القائد

قائد الجيش يستقبل السفير الأميركي
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير أميركا في لبنان السيد جيفري دايفيد فيلتمن يرافقه الملحق العسكـري الأمـيركي المقـدم روبـرت كارناهان.

... والسفير السعودي
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير المملكة العربية السعودية في لبنان السيد عبد العزيز خوجا.

... وقائد القوات المسلحة الغانية
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، قائد القوات المسلحة الغانية الجنرال ست كوفي أوبنغ مع وفد مرافق، في زيارة تهدف الى تفقد الكتيبة الغانية العاملة ضمن قوات الطوارئ الدولية في الجنوب.

... وقائد القوات العربية السورية الشقيقة
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، قائد القوات العربية السورية الشقيقة العاملة في لبنان اللواء أديب قاسم على رأس وفد من كبار الضباط. وتناول البحث خلال اللقاء، سبل تفعيل التعاون والتنسيق بين الجيشين الشقيقين.

 

... والملحق العسكري المصري مودعاً
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري المصري المقدم جمال أبو السعود في زيارة وداعية قدّم خلالها خلـفه العـقيد محمود يونس.

 

... والملحق العسكري البولوني
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري البولوني ميكال روشتشينا في زيارة وداعية قدّم خلالها خلفه العقيد كريستوف لادا.

... والملحق العسكري الهولندي
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الهولندي المقدم وليام شتايجلن في زيارة وداعية قدّم خلالها خلفه المقدم كريستيان ألدر هورست.


... ووفداً فرنسياً
استقـبل قائد الجـيش، في مكـتبه في اليرزة، رئيسة البعثة الوطنية الفرنسية لإزالة الألغام المضادة للأشخاص السيدة بريجيت سترن، يرافقها سفير فرنسا في لبنان السيد فيليب لوكورتييه والسكرتير الأول في السفارة والملحق العسكري العقيد فيليب دوارد والنائب فرنسوا روشبلوان.
وتناول البحث أعمال نزع الألغام في الجنوب اللبناني والتي تشارك فيها البعثة الفرنسية، وثمّن قائد الجيش المشاركة الفرنسية في نزع الألغام التي خلّفها العدو الإسرائيلي في الجنوب.