نشاطات الوزير

نشاطات الوزير

وزير الدفاع الوطني يستقبل قائد الجيش  

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الوطني الياس المرّ، في مكتبه في اليرزة، قائد الجيش العماد ميشال سليمان وعرض معه شؤون المؤسسة العسكرية.

... والممثل الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة  

استقبل وزير الدفاع الوطني الياس المرّ، في مكتبه في اليرزة، الممثل الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان غير بيدرسون ودار الحديث حول الأوضاع العامة.

... ووفداً بريطانياً  

استقبل الوزير المرّ، في مكتبه في اليرزة، مساعد الرئيس الأعلى للدفاع للشؤون السياسية البريطانية الجنرال اندرو ستيورات على رأس وفد، يرافقه السفير البريطاني جيمس واط، وتناول البحث سبل التعاون والتنسيق مع لبنان والمساعدات التي يمكن ان تقدّمها بريطانيا للقوى الأمنية اللبنانية لتقوية قدراتها وتمكينها من القيام بالمهمات المطلوبة منها.

... والسفير الاميركي  

استقبل الوزير المرّ، في مكتبه في اليرزة، سفير أميركا جيفري فيلتمان، وتداولا في المواضيع الأمنية في لبنان وفي المستجدات.

... والسفير البريطاني  

استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، سفير بريطانيا جيمس واط، وتناول البحث خلال اللقاء اهمية التعاون بين البلدين لدعم سيادة لبنان واستقلاله، لا سيما التدريب وغيرها من المساعدات التي تقدمها وستقدمها بريطانيا.

... والسفير الفرنسي  

استقبل الوزير المرّ، في مكتبه في اليرزة، سفير فرنسا برنار إيمييه وتباحثا في الأوضاع العامة.

... والرئيس الجديد للجنة التحقيق الدولية  

استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، الرئيس الجديد للجنة التحقيق الدولية في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري، القاضي سيرج براميرتس، في زيارة بروتوكولية ضمن اطار جولاته على المسؤولين اللبنانيين.

... ورئيس بعثة الصليب الأحمر الدولي  

استقبل الوزير المرّ، في مكتبه في اليرزة، رئيس بعثة الصليب الأحمر الدولي في لبنان دانيال كافولي.