رياضة

... وفي بطولة لبنان للدرجة الثانية في المصارعة
إعداد: روجينا خليل الشختورة

حلّ فريق الجيش في المركز الأول في بطولة لبنان للدرجة الثانية في المصارعة للعام 2016، التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة بمشاركة 11 فريقًا في المصارعة الحرة و8 فرق في المصارعة الرومانية، إذ حصد الجيش 76 نقطة في الحرة، و78 في الرومانية.
أمّا النتائج الإفرادية فقد جاءت على النحو الآتي:
 

• المصارعة الحرّة: حلّ في المركز الأول كلّ من الجندي رشاد العيناتي (61 كلغ) من فوج التدخل الأول، الجندي عبد الغني الحايك (65 كلغ) من فوج التدخل الأول، العريف أحمد عثمان (70 كلغ) من فوج المدرعات الأول، الرقيب أول محمد الصوالحي (86 كلغ) من لواء الدعم، العريف محمد الحلاني (97 كلغ) من الفوج المجوقل، والمجند الممددة خدماته محمود بيروتي (125 كلغ) من لواء الحرس الجمهوري.
وجاء في المركز الثالث كلّ من المجند الممددة خدماته علي مصطفى (57 كلغ) من اللواء الأول، والرقيب أول ناصر السحمرانــي (74 كلغ) مــن اللــواء الثانــي عشــر.
 

• المصارعة الرومانية: حلّ في المركز الأول كلّ من الجندي رشاد العيناتي (59 كلغ)، المجند الممددة خدماته رضا سعد (66 كلغ) من اللواء الحادي عشر،العريف أحمد عثمان (71 كلغ)، الرقيب أول ناصر السحمراني (75 كلغ)، المجند الممددة خدماته وائل زيتون (85 كلغ) من اللواء الثامن، والمجند الممددة خدماته محمد سعد (130 كلغ) من فوج الحدود البرية الثالث.
وفي المركز الثاني، حلّ كلّ من الرقيب أول محمد الصوالحي (80 كلغ) والجندي عماد دندش (98 كلغ) من اللواء الثاني.