ملخص إعلام اليوم - الجمعة, 16 تشرين الثاني 2018

أخبار رياضية
يتم تحديث هذه الفقرة كل نهار جمعة من الأسبوع (دوام رسمي)

المستقبل 12/ 10/ 2018

فورمولا 1: فوز هاميلتون في البرازيل يحسم لقب الصانعين

حسم فريق مرسيدس لقب الصانعين في بطولة العالم للفورمولا واحد للعام الخامس توالياً، بعد فوز سائقه بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون بسباق جائزة البرازيل الكبرى، المرحلة العشرين ما قبل الأخيرة لهذا الموسم.

 

الجمهورية 13 /11 /2018

جائزة جديدة باسم هدّاف العالم…

اعتير الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة، متصدّر الدوري الإسباني لكرة القدم، لدى حصوله الاثنين على جائزة أفضل هدّاف للمرّة الخامسة بتسجيله 34 هدفاً في موسم 2017-2018، أنّ النسخة الحالية "أشد تنافساً أكثر من أي وقت مضى، وهذا أمر جيد".

لماذا استُبعد بوغبا ومارسيال عن منتخب "الديوك"؟

سيغيب لاعبا مانشستر يونايتد الإنكليزي بول بوغبا وأنطوني مارسيال عن المباراتين المقبلتين لمنتخب فرنسا الجمعة والثلاثاء ضد هولندا، في دوري الأمم الأوروبية والأوروغواي ودياً على التوالي، وذلك بسبب إصابتهما بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم.

 

اللواء14/ 11/ 2018

اعتزال جو كول.....

أعلن جو كول لاعب وسط تشيلسي ومنتخب انكلترا السابق، اعتزاله كرة القدم الثلاثاء، ليسدل الستار على مسيرة استمرت 20 عاماً.

 

سانشيز نحو ريال

أكد برنامج "الشيرينغويتو" الإسباني الشهير، أن فيرناندو فيليسيفيتش وكيل النجم التشيلي الكسيس سانشيز مهاجم مانشيستر يونايتد عرضه على ريال مدريد، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وحسب البرنامج، ريال مدريد يبحث عن تعزيز صفوف الفريق في الشتاء القادم، لكنه سيعاني لإقناع فرق كبيرة بالتخلي عن نجومها، مما يجعل من المهاجم التشيلي حلاً وحيداً لمشاكل هجوم الفريق.

ملاحظة: إن مضمون ملخص إعلام اليوم لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن موقف قيادة الجيش اللبناني.